طرق تكبير القضيب في اسرع وقت

كثير من الرجال مشغولون بموضوع تكبير  القضيب: هل هذا  ممكن ؟
كل شخص يعرف المضخات، والحبوب، والتمارين، والجراحة لتكبير القضيب  - أم  لا؟
يا شباب  كونوا صادقين  صادقين: هل ترغبون أن يكون ما لديكم  أكبر؟ يكاد يكون من المؤكد، إن الجواب هو نعم.

 "اعتقد ليس هناك رجل في العالم  لم يرغب أن يكون  قضيبه  أطول بوصة أو  اثنيتن "، ويقول مايكل أوليري، دكتوراه،وأستاذ جراحة المسالك البولية في كلية الطب بجامعة هارفارد، وطبيب المسالك البولية في بريجهام ومستشفى النساء في بوسطن.
على أي حال ، فبعد أكثر من قرن من محاولات تكبير القضيب مشكوك فيها عموما، ومجنونة في بعض الأحيان، لا يزال هناك الكثير لا يمكن القيام به. من المؤكد أن هناك الكثير والكثير من الخيارات  المفترضة هناك - حبوب القضيب ، والكريمات، تدريبات التمديد الوحشية والأجهزة المروعة المظهر، وجراحة القضيب. تقريبا لا شيء منها يعمل. التوجهات  القليلة التي يمكن أن تعمل في كثير من الأحيان تكون لها فوائد متواضعة وآثار جانبية خطيرة. وما مدى جدية هذه الآثار الجانبية ؟ في بعض الحالات، ضعف انتصاب خطير.
"ثق بي، لو كنت أعرف من وسيلة لزيادة حجم القضيبب أمنة وفعالة، فإني سأصبح مليارديراً."يقول أوليري لـ  WebMD. واضاف "لكن أنا لا أعرف. لا أحد يعرف."
ومع ذلك فإن الحس السليم لا يوقف مهووسي الحجم  من الرجال من محاولة علاجات سطحية للغاية على جزء حيوي من جسمهم - مخاطرين  بالكثير في هذه العملية.
كم هو صغر القضيب الصغير؟
تعتقد أنه أصغر من المعدل؟ ربما  لا يكون هذا صحيحاً.
القضيب المنتصب النموذجي يكون طوله عادة 5 الى 6 بوصات  ومحيطه من 4 إلى 5 بوصات. هناك المزيد من التباين في حجم الأعضاء التناسلية الذكرية المرتخية.
بعض الرجال  أصغر من ذلك بالطبع . في حالات نادرة، فإن  المشاكل الهرمونية  قد تسبب حالة تسمى صغر القضيب - ويكون  القضيب المنتصب أقل  من 3 بوصات . أحيانا أحياناً يمكن لداء  بايروني أو جراحة سرطان الموثة (بروستاتا) تخفيض حجم القضيب .
ولكن الدراسات تشير إلى أن معظم الرجال الذين  يسعون لتكبير  القضيب لديهم قضيب  متوسط الحجم. ولكنهم يعتقدون فقط انه أقل من المتوسط.
لماذا؟ جزء من المشكلة  هو رؤيتهم للموضوع. حيث انه من الصعب جدا قياس حجم القضيب الخاص بك - بالنظر رلى أسفل ، تحصل على زاوية سيئة.
علم النفس يلعب دورا أيضا. بعض الرجال متوسطو حجم  القضيب يصبح مهووسا بفكرة انه صغير جدا. حتى أن هناك تشخيص الأمراض النفسية يسمى : اضطراب تشوه القضيب. انه مشابه لتشويه الإدراك الحسي  بفقدان الشهي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق