عشرة أنواع من النساء يُحذر الرجال من الارتباط بهن!

أيُها الرجل احذر الارتباط بعشرة أنوع من الفتيات، فقد حذرت رحاب العوضي، خبيرة التنمية الأسرية والتنمية البشرية، كل الرجال والشباب من الاقتران أو الارتباط بـ10 أنواع من الفتيات، بعد انتشار حالات الطلاق في الفترة الأخيرة، مضيفة أن هذا مجرد سرد للعيوب التي من شأنها أن توقف رحلة الحياة الزوجية الطويلة وتسبب الطلاق. وأشارت إلى أن أحد الأسباب التي تؤدي إلى الطلاق هي البداية الخاطئة، حيث إنه إذا كانت هناك عيوب في الرجل فهناك عيوب في المرأة أيضاً. وقالت العوضي إن من الصفات غير المرغوب فيها بالنسبة للفتيات:
1- التافهة:
هي التي ترى أن الزواج مظاهر وفرح كبير وينحصر حديثها كله على شهر العسل والسفر إلى الخارج والسيارة، وتظل التفاهة سمة ملازمة لها حتى بعد الزواج، لأن نظرتها لرحلة الزواج ليس نظرة الرحلة الطويلة المليئة بالصعاب التي يجب أن تجتازها، ولكنها تنظر إلى الزواج وكأنه رحلة دلع وعدم تحمل مسئولية.
2- الأنانية:
فهي لا تقدر تعب الشاب في الحصول على القليل ودائما تريد الإكثار وتريد هي ما تريد ولا يهم من أمامها، وبعد الزواج يكون أهم شيء بالنسبة لها راحتها ولا تهتم بالزوج القادم من العمل متعبا أو بالأبناء فيما بعد وبالتغذية الصحية لهم، ولا يهم من أمامها إن كان يعاني أو محتاجا شيئا حتى لو شعرت أنه متعب أو مرهقا تتجاهل هذا الأمر حتى لا تثقل نفسها وتعمل شيئا يجهدها وتجدها لاتهتم بالمناسبات السعيدة لدى العائلة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق