الكلام اثناء الجنس يثير المرأة . . الفيديو من هنا

الفعل فقط لا يفيد فى شى كما يفعل وهم كثير من الأزواج
 يعتقدون أن ممارسة العلاقة الحميمة مع الزوجة هي فعل فقط، وأن هذا الفعل سواء قام على التقبيل واللمس والمداعبة، أو الإيلاج في النهاية، إنما يحمل متعته الخاصة .. وبذلك ينسى الكثير من الرجال عنصراً مهما في العملية الجنسية، ألا وهو الكلام. فعلى الزوج أن يتذكر في لحظات الجماع الصاخبة أو الهادئة، أن الإنسان هو حيوان ناطق، وأن الحيوانات وحدها تمارس الجنس من دون أن تتبادل الكلام، لأن الجنس بالنسبة لها حالة غريزية تحفظ النسل، بينما هو بالنسبة للبشر طقس من طقوس الحياة الزوجية المليئة بالحب والألفة والمودة.
وليس هناك أفضل من الكلام للتعبير عن حقائق الألفة والمودة هذه، فالكلام الجميل أثناء الممارسة الجنسية يشجع المرأة على التجاوب الأفضل مع زوجها، وخصوصاً حين يتغزل بمفاتن جسدها.
كما إن إخبار الرجل زوجته، بما ينوي فعله، يثير المرأة حسياً، ويهيئها لتفاعل أكثر حرارة مع كل خطوة يقوم بها، ويحفز أداءها الجنسي.
للكلام لذة أخرى أثناء العملية الاتصالية، فالصوت الرجولي الهامس، يجعل جسد المرأة ينتفض كبركان ثائر أحياناً، وما ينطوي عليه الصوت الرجولي من خشونة أو بحة أو ما شابه، يصبح معبراً عن طبيعة الفعل الجنسي وقوته الرجولية في خيال المرأة.. ولهذا كان الهمس الرقيق بأطيافه الشاعرية هو أكثر ما تحب سماعه المرأة أثناء الممارسة الجنسية


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق