الكلمات التى لا تقال لزوجك

الكلمات التى لا تقال لزوجك

بعض الامور المفروض زوجك مايعرفها



في بعض الامور اللي نحسب انها عاديه وهي تجيب راسنا المشاكل..
وهيا أن زوجك المفروض ما يعرف عنها
وبالفعل في شغلات المفروض إحنا ما نشارك أزواجنا فيها....وإن شاءالله بأقولكم
1\ أخبار الصديقات، ومواصفاتهن ,,وهذا المشكلةاللي دايماً تتكرر عندنا، حريم ما ننلام كلامنا كثييييييييير، ما يصير زواج نروحله إلا وقلنا فلانة، وشفتي فلانة، وفلانة كيف كانت كاشخة، والرجال ساكت ومبسوط على هالسوالف أو انه يسوق..مع أنها أكبر مصيبة،او تحكين له عن صديقتك مسكينه زوجها يطنشها رغم انها حللللوه والله انتي المسكينه وياما سمعنا عن مصايب هذا سببها بهذي الطريقة عزيزتي إنتي تفتنين زوجك بمواصفات غيرك، وتتكلمين على أعراض الناس، تكون بنت مستورة في بيت أهلها، ولا حرمة متزوجة وراعية رجال وإحنا نقطع فيهن من العلوم والاخبار والحبيب يتسمع..
2\ الأمراض او الاصابات الخاصة ,,ما أكون ثرثاره وأقول لزوجي: والله حبيبي ريحة غريبة طالعتلي أفرازات مش طبيعية في المكان الفلاني؟؟؟؟؟؟ أنتي كذا تنفرينه ولا عاد يحسك نظيفه اويرغب فيك ...حتى.لو كانت علاقتكم كثير قوية مع بعض...بس لا تلوعين كبده وتنفرينه منك بطريقة غير مباشرة..
3\ إذا شفتي شي ماعجبك في بيت اهله ,,شكيتي في علاقات لا سمح الله اخواته... باختصار، لمي لسانك ترا ما يخصك، وإلا باتسويلك سالفة حشيمة...بينك وبينه، بينك وبينهم، بينه وبينهم، خليك في نفسك و زوجك وعيالك...تكسبي ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق