طرق قضاء اجمل الاوقات الرومنسية والعاطفية مع جوزك فى الاجازة الاسبوعية

لقاء يوم الإجازة له قواعد وخطوات تعود في المقام الأول إلى الزوجة لذا أحرصي على إتباع هذه الخطوات وستلاحظين الفرق..
1- مساء يوم الإجازة أحرصي على ترك أطفالك لدي الجد أو الجدة ليقضوا يوم الإجازة معهم، على أن تكوني قد أنهيت معهم جميع واجباتهم المدرسية حتى لا تفكري في هذا الأمر يوم الإجازة، ولكي تقضي يوم الإجازة منذ الصباح في الاستعداد للقاء زوجي دون القيام بأي مجهود شاق قد يؤثر عليك.

2-اصطحبي زوجك أثناء عودتكما من عند الجد أو الجدة ليلة يوم الإجازة إلى أحد المحلات لشراء ثوب جديد للقاء الغد، على أن يكون من اختياره هو، ويكون ذلك إشارتك الأولي له للاستعداد هو الآخر للقاء الإجازة، كما أن الثوب الجديد سيدخل عليكما بهجة واشتياق للقاء.

3-احرصي على أن تكوني مجهزة كافة الأطعمة التي يحبها زوجك قبل يوم الإجازة حتى لا تختلط ملابسك برائحة الطعام، وإذا كنت ستحضرين الطعام من الخارج، فاحرصي على أن يكون طبق الحلو الذي يحبه من صنع يدك حتى تشعريه بأهميته لديك.

4- صباح يوم الإجازة أغلقي جميع هواتف المنزل، وقدمي لزوجك إفطاره في السرير وكأنه [شهر عسل] مع أهمية أن تتركيه يأخذ القسط الكافي من النوم ولا توقظيه إلا إذا استيقظ هو بنفسه، حتى يكون جسده قد أخذ ما يتطلب من راحة .

5- بعد الإفطار قوموا بجولة معا إلي أحد المناطق الهادئة ذات المناظر الطبيعية، وإذا تعذر ذلك يمكنك استبدال الوضع بالجلوس معه في شرفة المنزل، لتأمل الطبيعة واسترجاع ذكريات الخطوبة الجميلة.
div style="text-align: center;">

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق