سيدتي اللون البنفسجي والحرير يزيدان الرغبة الجنسية

سيدتي اللون البنفسجي والحرير يزيدان الرغبة الجنسية


وفقا لنتائج استبيان جديد اللون البنفسجي والمفارش الحريرية هما الافضل في غرفة النوم، اذا كنت ترغب حقا في حياة جنسية صحية ومثيرة.
هذا ووجد الباحثون بأن الازواج الذين يملكون غرف نوم بألوان بنفسجية هم الأكثر حظا ورغبة بالجنس من غيرهم من الازواج، بمعدل 3 مرات في الاسبوع. بينما الازواج الذين استوحوا ألوان غرف نومهم من رواية "فيفتي شايدس اوف غراي" المثيرة، كانوا الاقل حظا بأقل من مرتين في الاسبوع!

النتائج:
الاستبيان الذي شارك به 2000 شخص بالغ على موقع ليلتل وودز الالكتروني، وجد أيضا بأن العاشقين الذين ينامون على مفارش مصنوعة من الحرير كانوا الاكثر ميلا لممارسة الجنس بنسبة 4.25 في الاسبوع – أكثر من أي شخص أخر. بينما مارس الاشخاص الذين استعمال مفارش قطنية الجنس بمعدل 2.72 مرة ، والنايلون 2.35 مرة، والبوليستر 2.33 مرة.

يقول خبير ديكورات المنازل لورنس للوين – بوين، بأنه قضى سنوات في محاول اقناع البريطانيين بالتخلي عن دهن غرف نومهم بالبيج والالوان الفاتحة حفاظا على حياتهم الجنسية. وقال بأنه لا يتمنى لأحد أن يقضي ليلة ساخنة في غرفة جدرانها بيضاء أو بيج!

أما المزيج الاكثر اثارة للازواج فهو البنفسجي، الليلكي، والمفارش الحريرية واللحافات الناعمة بظلال البنفسجي.

وقال موقع ليلتل وودز بأن الاحصاءات تشير الى ان الازواج الذين اختاروا ظلالا باللون البنفسجي كانت حياتهم الجنسية أكثر نشاطا واثارة بواقع 3-5 لقاء في الاسبوع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق