تنشر صورها "عارية" وتدعو إلى التخلص من العقد الجنسية


قامت فتاة مصرية (20 عاماً) بنشر صورة لها وهي عارية بالكامل في مدونتها الخاصة وعلى تويتر وفيسبوك، وأعلنتها ثورة تحررية "أون لاين" من العقد الجنسية في الوقت الذي أعلنت فيه عربيات أخريات عن النية بنشر صورهن وهن عاريات أيضاً.

وذكر موقع العربية. نت أن الصورة مازالت معروضة في المواقع الثلاثة هي للمدونة علياء ماجدة المهدي، التي ما أن مرت دقائق على نشر صورتها في الإنترنت يوم الأحد حتى تزاحم عليها عشرات آلاف الغاضبين والفضوليين والمشجعين وغير المصدقين ممن كتبوا تعليقات بالعربية وغيرها من اللغات الحية، عكست ما يبدو أنهم ما يروه لأول مرة من فتاة عربية.



وسجلت الصورة حتى يوم الثلاثاء أكثر من 250 ألف مشاهد، وتبدأ علياء مدونتها التي سمتها "مذكرات ثائرة" بصورتها الكبيرة وتحتها كتبت مستبقة أي انتقاد "حاكموا الموديلز (العارضات أجسادهن أمام الرسامين) العراة الذين عملوا في كلية الفنون الجميلة حتى أوائل السبعينات وأخفوا كتب الفن وكسروا التماثيل العارية الأثرية، ثم اخلعوا ملابسكم و انظروا إلى أنفسكم في المرآة واحرقوا أجسادكم التي تحتقروها لتتخلصوا من عقدكم الجنسية إلى الأبد قبل أن توجهوا لي إهاناتكم العنصرية أو تنكروا حريتي في التعبير".



ونشرت علياء تحت تعليقها صورة شاب يبدو أنه مصري أيضاً وهو جالس وعار بالكامل يمسك بقيثارة، إضافة إلى لوحة لرسام اسمه فادي موريس، وهي لجسد فتاة عارية، ثم صور ورسومات لأجساد فتيات عاريات، أهمها الرئيسية وقد كررتها 3 مرات، وفي إحداها وضعت على

فمها شريطاً لاصقاً، وآخر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق