زوجي اكبر مني ب30 سنه وبيغتصبني . الفيديو هنا

2013

متزوجة وزوجي اكبر مني ايه الحل

انا عندي 18 سنه و متزوجة من رجل عنده 48 سنه.انا كنت عارفه انه متزوج لكنه قال لي انه لا يحب زوجته و ليس له ابناء منها فطلبت منه ان يطلقها لان هذا هو شرطي الوحيد لقبول الزواج منهزفي البدايه ابي رفض و بشده ولكني قلت له انني احبه و هو ايضا يحبني و ظل ابي رافض قال لي انه في مثل عمري و هو لا يملك مال كثير لكي تطمعي في المال (و في الحقيقة نحن و بحمد الله عائله ثريه و لا نحتاج الى المال)و كانت المواصفات التي وضعها ابي لزوج ابنته الوحيده هو ان يكون شخص يحبني و يعاملني بما يرضي الله.واستطعت انا و حبيبي ان نجعل ابي يوافق على زواجنا .و بالفعل تزوجنا و كنا سعيدين جدا في البدايه و كان زوجي يمارس معي الجنس اكثر من مره في اليوم الواحد وكان هذا يتكرر في كل يوم حتى انه طلب مني ان اوقف الدوره الشهريه في البدايه كنت اقول اننا ما زلنا عرسان جدد.و لكن مع مرور الزمن اكتشفت انه لا يصلي و لايصوم .و عندما كنت اشعر بالارهاق و التعب و ارفض معاشرته يضربني و يقوم باغتصابي.انا
div style="text-align: center;">

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق