زوجي لا يحب الجماع ، مشكلة زوجي لا يحب الجماع

 سيدة أعمال سعودية تعرض 5 مليون ريال لمن يتزوجها مسياراً بجدة

في ظاهرة جديدة من نوعها قامت سيدة أعمال سعودية بعرض عبر إحدى وسائل الإعلام يشمل تقديم مليوناً و330 ألف دولار أمريكي، أي ما يعادل خمسة ملايين ريال، وذلك لمن يتزوج منها مسياراً، وقد أوضحت السيدة سبب دفعها لهذا المبلغ الكبير قائلة: إنني في الوقت الحالي أفكر بالزواج، ويعد الهاجس الأول بالنسبة لي، والسبب أنني لم أوفق في الإختيار عندما


هناك 3 تعليقات:

  1. اناعلى استعداد تام للزواج منك
    انا مصرى 28 سنة
    متزوج من سنة
    هاتفى 002/01118562308
    اتصلى بيه
    ده اميلى كمان
    mero_amer72@yahoo.com
    فى انتظار مكالمتك

    ردحذف
  2. انا موافق جدا على الزواج منك
    انا احمد من مصر 28 سنة
    متزوج من سنة
    ده هاتفى فى مصر
    01118562308
    وده اميلى
    mero_amer72@yahoo.com
    فى انتظار مكالمتك
    انا جاد

    ردحذف
  3. موجود طبعا

    ردحذف