الاثاره الجنسيه

كيف تكونى مثيرة جنسيا


الجميع منا يريد ان يكون جذابا جنسيا حتى يجذب الطرف الاخر الية وهذا سبب مشاكل كثيرة بين الازواج فالشك في سلوك الزوج غير النمطي، عدم وجود تقارب أو محبة بين الأزواج ، أو وجود سبب منفر، كلها مسببات محتملة للمشاكل العائلية، يغذيها سوء التفاهم، والإحباط والانجراف وراء المغريات الخارجية.

إذا كنت تعانين من هذه المشاكل بشكل أصبح يؤثر سلبا على رغبتك الجنسية، فهذه النصائح ستساعدك على استعادة نشاطك ورغبتك الجنسية:

1- حافظي على لياقتك البدنية

حيث إن تناول الأطعمة الصحية الخالية من الدهون والأطعمة الدسمة التي تسبب الخمول، يساعد على زيادة الدافع الجنسي، بالإضافة إلى ممارسة الرياضة بشكل منتظم.

2- تخلصي من التوتر

توتر العمل والعائلة، يمكن أن يسبب زيادة الضغوط عليك وبالتالي تراجع الاهتمام برغبتك الجنسية. ابحثي عن طرق للتحمّل أو تخفيض الإجهاد في حياتك، وستجدين بأن معدل الرغبة الجنسية بدأ بالارتفاع من جديد.

3- تفحصي أدويتك

العديد من الوصفات، أدوية حبّ الشباب، تسبب نقص الغريزة الجنسية عند النساء، لذا تفقدي أدويتك وتعرفي على مضارها و آثارها الجانبية على الرغبة الجنسية.

4- استعيني ببعض المحفزات الجنسية

هناك العديد من المنتجات التي تعرف بقدرتها على زيادة الدافع الجنسي طبيعيا. مثلا عقار Provestra يزيد من الغريزة الجنسية.

5- قومي بزيارة الطبيب

أي طبيب يمكن أن يستثنى أيّ مشاكل بدنية محتملة تسبّب الدافع الجنسي المنخفض. قد يختار الطبيب وصف هرمون التيستوستيرون لكي يزي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق