10 نصائح هامة للعروسين قبل الزواج

نصائح هامة للعروسين قبل الزواج

Picture
1-
هل هناك الاحترام المتبادل لكلا منكم؟ هذا هو حقا سؤال قوي المتداولة لمستشار زواج للندوة ما قبل قبل الزواج. ولكن ما الذي يجعل الزواج قوية تدوم طويلا؟ أجاب الدكتور كريستر ستيندال، أستاذ الدراسات المسيحية في جامعة برانديز أن "الإخلاص الإخلاص والولاء، بين رجل وامرأة، والتبادلية - يجري على قدم المساواة كإنسان، وليس استخدام كل يعامل الآخرين على أنه أدنى من الانهيار وتؤدي إلى ينهار.

2-
لا نتفق حول المال؟ المال هو عدد الأزواج سبب واحد يجادل. "عادة، لشخص واحد منفق، واحدة من المدخر"، ويقول شيرلي الزجاج، دكتوراه، الزواج والأسرة المعالج في ولاية ماريلاند. وتضيف أن المال هو رمز للقوة في العلاقة. إذا الأزواج يجدون أنفسهم في معارك متكررة على المال، فإنها تحتاج إلى تحديد ما إذا كانت الحجة هي حقا عن عملية شراء أو حول من هو الذهاب الى السيطرة على الموارد المالية. هذا هو المهم حقا يجب أن نتفق قبل الزواج لك.

3-
لا نوافق الذين سوف تتعامل مع الأعمال المنزلية التي؟ مع المزيد والمزيد من النساء يعملن خارج المنزل، استياء يبني بسرعة عندما تحمل في طياتها معظم المسؤوليات المنزلية. يوصي العديد من المستشارين أن الأزواج الجلوس معا، قائمة بجميع الأعمال المنزلية، وإنشاء تقسيم عادل للعمل لكل شريك. المريض والتفاهم والاتساق لكلا منكم هي أكثر الأشياء الهامة التي يجب النظر فيها.

4-
كيف هو التزامنا الراسخ للزواج؟ وينبغي النظر إلى التناقض الشريك عن التزام قوي في الحياة الزواج باعتباره إشارة الخطر، ويقول الدكاترة. سو Klavans Simring وستيفن Simring S.، كتاب القسمة من التوافق. وقال "هناك قاعدة بسيطة من الإبهام الذي تعلمناه في اتباع المشورة لدينا"، يكتبون، "إذا كان أحد أو كلا الشريكين في العلاقة نفترض أن الطلاق هو الخيار على استعداد عندما تبدأ الأمور على غير ما يرام، فإن التوقعات لهذه العلاقة قاتمة نسبيا. "

5-
القيام العائلة والأصدقاء وافقت من هذه العلاقة؟ على الرغم من أن هناك قائلا ان "صديقك والأقارب والأهل لن تصاحب معك في منزلك على أي حال،" ولكن في رأيي أنه من الأفضل أن عائلتك والأصدقاء والأقارب وافق علاقتك خصوصا عندما تذهب لحياة الزواج الذي هو وإلى الأبد الالتزام. إذا كان الناس الذين يعرفونك جيدا ويهتم الكثير عنك - الآباء والمعلمين، والأصدقاء من الحكمة - وتقديم المشورة لكم ضد هذا الزواج، ثم أعتقد أنك يجب أن توقف بعض الوقت والتفكير في الأمر. على الرغم من أنها قد لا تعرف زوجتك المحتملة وكذلك قمت بذلك، قد لا تكون رؤيتهم واضحة مثل لك. على أقل تقدير، تعطي لنفسك متسع من الوقت للتأكد من أن يتم حل الشكوك الرئيسية الخاصة بك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق