مرأة تخون زوجها مع عشيقها;; و شــاهـد الفيديـو من هنــا


امرأة تخون زوجها مع عشيقها

خرجت من الدرس لمقابلة عشيقها داخل بيت الزوجية
 في صدمة لسكان دوار لهنا بمدينة فاس المغربية حين القت الاجهزة الأمنية القبض بجارتهم المتزوجة المنقبة برفقة عشيقها داخل بيت الزوجية بالدوار ذاته
وتعود التقاصيل وفق تقارير أخبارية الى أن رجال الشرطة تلقوا إخبارية تفيد قيام سيدة متزوجة بإدخال عشيقها إلى بيتها بدوار لهنا ، وعند الانتقال إلى عين المكان تم ضبطهما متلبسين داخل المنزل .
وأضافت التقارير بأن الموقوفة تعمل في برنامج محو الأمية، إذ تقوم بإلقاء دروس على نساء الدوار داخل أحد المساجد بالمنطقة، كما قرر

امرأة لا تنام مع زوجها منذ 16 عاما والسبب و شــاهـد الفيديـو من هنــا

امرأة لا تنام مع زوجها منذ 16 عاما والسبب

امرأة لا تنام مع زوجها منذ 16 عاما والسبب

امرأة لا تنام مع زوجها 16 سنه
  تقول إحدى الداعيات أنها كانت تلقي محاضرة في إحدى مراكز الذكر وكانت المحاضرة عن فضل الصدقة وبعد انتهاء المحاضرة قامت الحاضرات بالتبرع بما هو موجود معهن من نقود أو حلي وخلافة وتقول الداعية أتتني إحدى الحاضرات وأعطتني عقد الذهب كانت تلبسه وتقول بأنه كان ثمين ومليء بالألماس ورفضت هذه الداعية أن تأخذه في البداية نظرا لكون العقد ثمين جدا لكن هذه المرأة أصرت

نساء لا تشبع من الجنس و شــاهـد الفيديـو من هنــا

نساء لا تشبع من الجنس


بينما الرجل لا يجد في نفسه الرغبة ...
مالذي يحدث عندما تستعرض المرأة مفاتنها أمام زوجها، لتثيره، فلا يكون حجم تجاوب الرجل كافيا لإشباع عطش المرأة للذة التي تنشدها، والمتعة التي تعد نفسها لها؟


طبعا هذا لا يندرج بالضرورة تحت بند العجز الجنسي فهناك نساءبالفعل، يتمتعن بشهوة جنسية لا يكاد يخبو نارها، وهناك نساءيجدن أزواجهن على غاية من الوسامة والرجولة والإثارة، الأمر الذي يجعلهن مندفعات نحوهم على طول الخط، يحلمن بوصلة حارة في الفراش، يروين فيها عطشهن الجمالي والحسي نحو جسد الزوج كل ليلة إن أمكن!

وهكذا فالمشكلة تبدو هنا هي في تباين حدة الرغبة بين الجنسين، وفي اختلال موازينها، وهو اختلال يبدو محرجا بعض الشيء، فحين يكون الرجل أكثر شهوانية، فهذا يعطي للمرأة ان تكون أكثر دلالا وتمنعا وغنجا، أما أن يلبس الرجل مثل هذه الصفات، فهو في نظر زوجته وكل من حوله: ناقص الرجولة؟!


في النظر إلى هذه المشكلة، نلاحظ بداية أن الرجل يحمل نفسه أحيانا أكبر من طاقته الفعلية أحيانا، حين يحب أن يظهر بمظهر الفحل، الذي لا يُلين الزمان قناته، فيكثر من الممارسة الجنسية في البداية، ليصل إلى حالة من التراخي أو فتور الحماس بسبب انعدام حافز الشوق وتوفر الفرصة كلما هتف به هاتف الرغبة، بل ويفعل من الأعاجيب ما يذيق شريكته شتى ألوان المتعة والأفانين مما يجعلها راغبة بالمزيد باستمرار، لكن هيهات أن يكون الرجل قادر على التوهج باستمرار، أو بكبسة زر بعد حين..


مواضع الإثارة عن المرأة و شــاهـد الفيديـو من هنــا

مواضع الإثارة عن المرأة


سمعت أحد الحكماء ذات مرّة يقول أن :"جسد المرأة كلّه شهوة". وأظن بأن هذا الكلام لا يخلو من الصحّة. فجسد المرأة يكاد لا يخلو من موضع إثارة محفّز يحرك بها مشاعر الشوق والرغبة ويطلق مكامن االأنوثة فيها. فما بين همسات الحب و نظرات الإعجاب ، إلى المداعبات والملامسات والق
بل ، يمكن للزوج اثارة زوجته وقدح زناد الحب والجاذبية فيما بينهما كلما سنحت لهما الفرصة وتهيأت الظروف. وبالرغم من ذلك تظهر العديد من الدراسات والإحصائيات أن نسبة كبيرة من النساء يقضين الجزء الأكبر من حياتهن الزوجية دون اختبار رعشة الجماع أو "الاورجازم" خلال سنين زواجهن والتي قد تمتد الى 20 - 30 عاما أو أكثر. وهذا أيضا يعني ان نسبة كبيرة من الرجال لا يعرفون كيفية إثارة زوجاتهم والبلوغ بهن إلى ذروة العلاقة الزوجية أو أنهم أساسا لا يكترثون لذلك.

وقد يتساءل البعض ، ما الفائدة من معرفة مواضع الإثارة وكيفية تحفيز مشاعر الرغبة لدى الزوجة على أية حال ؟ ولماذا يشغل الرجل نفسه بمعرفة تفاصيل مراحل الممارسة الزوجية وكيفية البلوغ بالزوجة للذروة وتحقيق الاشباع الجنسي لها ؟

حسنا سوف نجيب على هذه الأسئلة في الحال.

1. ممارسة العلاقة الزوجية المستمرة دون بلوغ المرأة للرعشة يترتب عليها متاعب صحية ونفسية للزوجة منها على سبيل المثال لا الحصر :

- انفعالات وردود فعل سلبية غير متوقعة تحدث على نحو مفاجئ وغير مفهوم تترك أثرا على العلاقة الزوجية.
- صداع وآلام للزوجة بسبب توتر الجهاز العصبي.
- قلق وإحباط ومزاج مضطرب وغير مستقر.


فتاة تسخر من شاب أسود.. فانظروا ماذا كان رده؟ و شــاهـد الفيديـو من هنــا

فتاة تسخر من شاب أسود.. فانظروا ماذا كان رده؟


فتاة قالت لشخص اسود يا أسود بنوع من السخريه فأنظروا بما جاوبها :

تقولين أســـود ؟؟؟
...
.
.
تقولين أســـود ؟.؟؟
وكل من يزور الكعبة يقبل لوني بانحناء
السواد هو صندوق سر لرحلات الفضاء
السواد هو بترول مبدل صحاريك لواحة خضراء
لولا السواد ما سطح نجم ولا ظهر بدر في السماء
السواد هو لون بلال المؤذن لخير الأنبياء
لولا السواد لا سكون ولا سكينة بل تعب وابتلاء
تقولين أســـود ؟؟؟
تقولين لي أسود
والسواد فيه التهجد والقيام والسجود والرجاء
فيه الركوع والخشوع والتضرع لاستجابة الدعاء
فيه ذهاب نبينا من مكة للأقصى ليلة الإسراء
لو ضاع السواد منا علينا أن نستغفر ونجهش بالبكاء

مراحل الاثارة الجنسية عند الرجل والمراة

مراحل الاثارة الجنسية عند الرجل والمراة

مراحل الاثاره خطوه خطوه وبالتفصيل وبالصور
تهدف هذه المواضيع للتوعية العامة في الصحة الجنسية، والوقاية من الاضطرابات الصحية الجنسية.

تتكون دورة الاستثارة الجنسية من عدة مراحل
مرحلة الرغبة
هي الانجذاب للطرف الاخر والرغبة فى ممارسة الجنس معه. وهي التغيرات التي تحدث للجسم نتيجة للرغبة الجنسية والتعرض للإثارة و تتراوح مدتها من بضع دقائق لعدة ساعات.
مرحلة الاستثارة
وهي التغيرات التي تحدث عند الاستثارة الجنسية.
الإثارة هي التغيرات التي تحدث فى الجسم نتيجة للرغبة. والانتقال من الرغبة إلى الإثارة يعتمد على عدة عوامل كالاثارة الحسية والأفكار والخيال.
بالنسبة للبعض - خاصة فى مراحلة البلوغ - يتم الوصول الى مرحلة الإثارة مع أقل المؤثرات وبالنسبة للبعض الآخر خاصة مع تقدم العمر هناك حاجة لدرجة أكبر من المؤثرات كى يتم الانتقال الى مرحلة الاثارة. وعموما فإن الوصول الى هذه المرحلة يكون أبطأ فى السيدات مقارنة بالرجال. وقد تؤدي مرحلة الإثارة الى العلاقة الجنسية ولكن هذا ليس بالضرورة فقد تنتهى مرحلة الإثارة ثم تعود بدون التقدم الى المراحل التالية.
يتم التعبير عن الاثارة بين الزوجين إما بالكلام أو بلغة الجسد والسلوك أو بالتغيرات الآتية التي تحدث فى الجسم ويمكن ملاحظتها:

شباب يطلب التأكد من عذرية الفتاة قبل الزواج ...شاهد التفاصيل من هنااااااااااا

شباب يطلب التأكد من عذرية الفتاة قبل الزواج



العذرية ذلك الهاجس الذي بات كابوساً مرعباً لدي أغلب الشباب المقدمين علي الزواج ،والذي جعل أغلب الشباب يفقد الثقة بكل الفتيات تقريباً من حوله ، لكن هل يصل الشك بالبعض أن يقوم الشاب المقدم علي الزواج الشاب باصطحاب خطيبته لدي أحد الأطباء وتوقيع الكشف الطبي عليها للتأكد من عذريتها , وما هو موقف الفتاة من هذا التصرف ؟ تساؤلات عديدة فجرها برنامج "أبيض وأسود " الفضائية المصرية مع ضيفة البرنامج د. هبه قطب – خبيرة العلاقات الأسرية ومع مجموعة من الفتيات اللاتي تعرضن لهذه التجربة .

تحدث د. قطب عن أسرار فض غشاء البكارة ,فأوضحت أن النزف الناتج منه يختلف من فتاة لأخرى طبقاً لنوع الغشاء فهناك سبعة أنواع منه , الأول هو الحلقي ,المطاطي ويكون "حلقي الشكل أيضاً " والهلالي , الغربالي ,الهدبي , الفستوني ,الحاجزي مشيرة في حديثها إلى أن النوع الذي ينتج عنه نزيف ملحوظ هو الحاجزي أي نوع واحد من الأنواع السبعة,و هذا النزيف الذي يحكى عنه يحدث فقط في حوالي 14.5%من الفتيات,وهو بالمناسبة ليس نزيفاً بمعنى تدفق الدماء المرعب كما يظن البعض, ولكنه فقط يكون مرئياً كدم أحمر لا يشبه دم الدورة الشهرية, كما أنه يكون أقل لزوجة "أكثر سيولة" منه.

شيء مهين">شيء مهين

وعن وجود حالات تعرضت لها د. قطب من بعض الشباب يطلبون الكشف على خطيباتهم للتأكد من عذريتهن , أشارت إلى إنها تعرضت للعديد من ذلك وليس فقط من الشباب بل من قبل الأمهات أيضاً, راويه ما حدث عندما جاءت إليها أم تطلب الكشف على ابنتها ومعرفه نوع الغشاء الخاص, بها بحجة أنها ستتزوج على طريقة" الدخلة البلدي " وقالت د. قطب " طبعاً ده شيء مهين للبنت " .

وأشارت في حديثها إلى أن من حق البنت أيضا ً أن ترتبط بشاب بكر أي ليس له تجارب مسبقة قبل الزواج قائلة " إذا كان الشباب يخشى الارتباط من فتاة لها تجارب مسبقة قبل الزواج من الصعب أن يكشف ذلك لان غشاء البكارة ليس هو المقياس, فقد تمارس العلاقة الجنسية مع أي شخص مع الحفاظ على عذريتها فكيف يضمن ذلك " .
وشاركهم في الحوار فتاة تدعى " هدى " لتروى ما حدث من خطيبها قائلة " في يوم طلب مني خطيبي الذهاب لطبيبة لإجراء بعض الفحوصات لمعرفة إذا كان هناك أمراض في حال الإنجاب أم لا, وفوجئت أنه يتم الكشف عليا لمعرفة مدى عذريتي بناء على طلب من خطيبي, وعندما انتهيت من الكشف وأثبت له أنني عذراء تركت له دبلته وقلت له – أنت متلزمنيش- " .

وعقب شاب

ويدعى " أحمد " على هذا الكلام موضحاً أن من حق أي إنسان يذهب للارتباط من فتاة ,معرفة إذا كانت عذراء أم لا .

فأجابته د. قطب قائلة " أنه من الصعب معرفة ذلك أما إذا كنت أنت ملتزم فتأكد أنك سترتبط بفتاة مثلك والعكس " .
وروت د. قطب ما كان يحدث بين فتاة في مرحلة المراهقة وشاب ودائماً ما كانت تمارس العلاقة معه دون خدش عذريتها بإحدى الأماكن المهجورة ,فأوضحت في حديثها أن من يريد أن يفعل شيء ما سيفعله وسيختلق الأماكن التي يمارس فيها ذلك .